الاتفاق مستمر مع راعيه القديم
الاتفاق مستمر مع راعيه القديم

الاتفاق مستمر مع راعيه القديم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الاتفاق مستمر مع راعيه القديم، الاتفاق مستمر مع راعيه القديم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق مستمر مع راعيه القديم.

المنظار سيوقع نادي الاتفاق، غدًا الأحد، على عقد تجديد رعاية شركة المجدوعي هيونداي للسيارات مع نادي الاتفاق خلال الفترة المقبلة.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على “تويتر” أن مجلس إدارة النادي سيوقع على عقد تجديد رعاية المجدوعي لقميص الفريق للعام الرابع على التوالي.

ويخوض الاتفاق في الفترة الحالية معسكرًا إعداديًّا للجولة الثانية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سيواجه الاتفاق نادي الباطن يوم الخميس المقبل.

وكان فريق الاتفاق تعادل في الجولة الأولى مع نادي الرائد بهدف لكل فريق يوم 30 أغسطس الماضي، حيث سجل لنادي الاتفاق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي، بينما سجل صالح الشهري هدف نادي الرائد الوحيد في المباراة.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاتفاق مستمر مع راعيه القديم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن