لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة
لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة

لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة، لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة.

المنظار يعمل مدربو الأندية على توافر عاملي الخبرة والشباب في اللاعبين، لكي يستطيع الفريق المنافسة على البطولات التي يُشارك فيها بفضل هذا المزيج.

ويبلغ متوسط أعمار اللاعبين في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، 27.5 عام، وهو يُعد معدلًا فوق المتوسط.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قائمة أصغر اللاعبين سنًّا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يبلغ معدل أعمار لاعبيه 59.9 عامًا، بالتساوي مع الاتفاق، ثم ناديي الشباب والفتح، ويصل متوسط أعمار لاعبيهم لـ26.1 عامًا.

ويأتي القادسية في المركز الخامس بالقائمة، حيث يبلغ متوسط أعمار لاعبيه 26.6 عامًا، ثم أُحد بـ26.8 عامًا، يليه فريقا الهلال والتعاون، ويصل معدل أعمار لاعبيهم لـ27.6 عامًا، فيما يبلغ متوسط أعمار لاعبي النادي الأهلي 27.7 عامًا.

وفي المركز العاشر بالقائمة، جاء نادي الوحدة بـ27.8 عامًا، يليه الرائد بـ27.9 عامًا، ثم فريق الفيصلي بـ28 عامًا، ويبلغ معدل أعمار لاعبي ناديي النصر والباطن 28.2 عامًا، ويصل متوسط أعمار لاعبي الفيحاء لـ28.4 عامًا.

ويُعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم هما الأكبر سنًّا في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يصل معدل أعمارهم 30.2 عامًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لاعبو الاتحاد الأصغر سنًّا في الدوري.. تعرف على القائمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن