ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية
ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية

ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية، ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية.

المنظار تسببت مباراة الأهلي والوحدة الودية، التي انتهت بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بثنائية دون رد، في قلق الجماهير قبل استئناف بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الرغم من أن مباراة الأهلي والوحدة ودية، والهدف منها التجربة ومعالجة الأخطاء والسلبيات، إلا الجماهير الأهلاوية أبدت تخوفها من مستوى الراقي، خاصة أنه بدأ مشواره في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل أمام التعاون.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في استعادة الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتوازنه سريعًا، خاصة أن تُمني النفس بالتتويج ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما ظل الفريق يُنافس على اللقب حتى الجولة الأخيرة الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره أُحد، في الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الموسم الرياضي بشكل جيد، بعدما تمكن من الفوز على المحرق البحريني بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، قبل أن يتعادل مع التعاون، ويخسر وديًا أمام الوحدة.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ثنائية الوحدة تُثير قلق الأهلاوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن