الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد
الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد

الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد، الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد.

المنظار واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته، اليوم الجمعة، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب بوليفيا وديًّا.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على “تويتر” أن هتان باهبري مهاجم نادي الشباب عاد إلى تدريبات الأخضر بعد غيابه في الفترة الأخيرة لوفاة خاله.

ويُقيم المنتخب السعودي معسكره الحالي في مدينة الرياض استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي تنطلق شهر يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيخوض المنتخب السعودي أول مباراة له في كأس أمم آسيا أمام منتخب كوريا الشمالية في الثامن من يناير المقبل.

يأمل الأخضر في الفوز ببطولة كأس أمم آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، حيث سبق له التتويج من قبل باللقب في ثلاث مناسبات.

 


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأخضر يواصل وهتان يظهر من جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن