لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي
لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي

لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي، لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي.

المنظار أثار قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، الغضب الكبير بين فئات عديدة من الجماهير السعودية، وذلك بعد تعديل بعض مواعيد مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد قرار اتحاد الكرة السعودي بتعديل بعض مواعيد المباريات، فهذا يعني أن الدوري السعودي ستُقام بعض من مبارياته خلال فترة إقامة بطولة كأس أمم آسيا 2019 في العام المقبل.

وأعربت الجماهير عن سخطها من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث قال عبدالمجيد الحميدي عبر حسابه في “تويتر”: لابد أن يُعاد النظر في عدم مشاركة الدوليين؛ حيث إن الهلال أكثر من يمول المنتخب باللاعبين الدوليين وبهذه الطريقة سيتضرر الهلال كثيرًا، أرجو مراعاة ذلك لتتحقق العدالة مع الجميع.

وقال كونان الهلالي: كيف تبي إثارة بدون دوليين، كيف تبي دوري قوي بدون الدوليين، كيف تبي صخب إعلامي بدون الدوليين، كيف تبي حضور جماهيري بدون الدوليين.

وتحدث محمد الشريف قائلًا: لا يمكن لعب الدوري وسط منافسة قارية وغياب لاعبي المنتخبات عن أنديتهم، هذا لا يحدث في القرن الـ21.

وستنطلق بطولة كأس الأمم الآسيوية في الخامس من يناير المقبل وتستمر حتى الأول من فبراير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض أول مباراة له في بطولة كأس الأمم الآسيوية ضد منتخب كوريا الشمالية، في الثامن من يناير المقبل.

حقق المنتخب السعودي لقب كأس الأمم الآسيوية من قبل في ثلاث مناسبات أعوام 1984 و1988 و1996.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لا دوري بدون دوليين .. بركان من الغضب قبل المونديال الآسيوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن