البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية
البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية

البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية، البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية.

المنظار أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن مواجهة منتخبي السعودية والأرجنتين، شهر أكتوبر المقبل، في المملكة.

ويواجه المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم نظيره السعودي، في الساعة 8:45 مساء يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أكتوبر المقبل، على إستاد جامعة الملك سعود.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، مباراة المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني، في الساعة 8:45 مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر أكتوبر المقبل.

ويستعد المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم لمواجهة الولايات المتحدة الأميركية، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، ثم يواجه السامبا، الأربعاء المقبل، منتخب السلفادور.

وتأتي مواجهة الأخضر والسامبا، في إطار استعدادات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمنافسات بطولة كأس آسيا 2018 التي ستحتضنها الإمارات، شهر يناير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البرازيل تواجه الأخضر والأرجنتين على هذه الملاعب السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن