اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات
اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات

اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات، اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات.

المنظار اعتمد مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، تشكيل رابطة فارس الدهناء، اليوم الجمعة، وشهد تواجد امرأة للمرة الأولى في روابط المشجعين.

وجاء تشكيل رابطة فارس الدهناء، كالتالي؛ فيصل الدوسري، رئيسًا، سعد حميدي، نائبًا، راشد العزمان، أمينًا للصندوق، وموسى العمري، قائدًا للمدرج، فيما تتولى سارة الدوسري مسؤولية تنظيم مدرج العائلات، بالإضافة إلى عضوية 37 مشجعًا.

وأوضحت رابطة فارس الدهناء، أن مهمتها ترتكز على زيادة نسبة الحضور الجماهيري لمباريات الاتفاق، والحرص على تفاعل المدرّج الاتفاقي باستمرار خلال اللقاءات، بجانب العمل على زيادة شعبية الفريق في مختلف مناطق المملكة بأعمال وابتكارات جديدة.

وأضافت رابطة فارس الدهناء عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنها ستفتح الأبواب لكافة الجماهير الاتفاقية دون استثناء للتطوع والمساندة في كل مباراة سواء على أرض الفريق أو خارج أرضه.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اعتماد تشكيل رابطة الاتفاق.. وامرأة تُنظم مدرج العائلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن