من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟
من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟

من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟، من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟.

المنظار يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره البوليفي وديًا، يوم الاثنين المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس آسيا 2019.

وقبل المباراة الودية، يتفوق المنتخب البوليفي الأول لكرة القدم على نظيره السعودي، في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الشهري، الذي صدر في أغسطس الماضي.

واحتلت بوليفيا المركز الـ59 في تصنيف “فيفا” لشهر أغسطس الماضي، في حين وقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المرتبة الـ70 عالميًا.

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لتحقيق فوزه الأول على بوليفيا، حيث سبق وتقابلا مرتين من قبل، خسر الأخضر في مباراة، وتعادل في الأخرى.

ويُقيم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكر إعداد في الرياض، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2019 التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير المقبل، وتضم مجموعة الأخضر كلًا من كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، من يتفوق في التصنيف الدولي.. السعودية أم بوليفيا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن