نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب!
نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب!

نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب!، نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب!.

المنظار التقطت عدسات الكاميرا في مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي والتي تُقام اليوم ضمن بطولة الدرع الخيرية في افتتاح الموسم الجديد 2018-2019.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للاعب كايل ووكر ظهير أيمن مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا وهو يرتدي جوارب ممزقة في مباراة تشيلسي.

ويرجع سبب ارتداء الجوارب الممزقة للاعب ووكر وهو محاولة تقليل تعرضه للإصابة الشد العضلي خلال المباراة، مع ترك مساحة وحرية للقدم للجري دون التقيد بضغط الجوارب عليها.

وكان اللاعب كايل ووكر سبق له وأن شارك مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث وصل مع منتخب إنجلترا إلى دور الأربعة.

ويذكر أن منتخب إنجلترا كان احتل المركز الرابع في مونديال 2018، بعد خسارة المركز الثالث لصالح منتخب بلجيكا.

يذكر أن كايل ووكر كان انضم إلى صفوف فريق مانشستر سيتي في عام 2017 قادمًا من صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

تُوج كايل ووكر مع نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018 وتحت قيادة المدرب العبقري بيب جوارديولا.

جاء جوارديولا في الفترة الماضية، لتدريب نادي مانشستر سيتي خلفًا للمدرب التشيلي إيمانويل بليغريني والذي يدرب حاليًا نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجم مانشستر سيتي يرتدي جوارب ممزقة أمام تشيلسي .. إليك السبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن