باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد
باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد

باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد، باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد.

المنظار أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، جمال باجندح.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، صورًا أثناء توقيع جمال باجندوح لعقده الجديد في معسكر الفريق الأول الخارجي، وذلك في حضور عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لكرة القدم، خميس الزهراني.

وانتهى عقد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جمال باجندوح بنهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي، وكان يحق له التوقيع لأي فريق آخر في شهر يناير الماضي، إلا أنه فضل البقاء مع العميد.

ويلعب جمال باجندوح في صفوف نادي الاتحاد منذ عام 2013، بعد تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، وشاركه معه في 106 مباريات، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهم.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باجندوح يُجدد عقده مع الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن