أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي
أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي

أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي، أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي.

المنظار أحمد موسى يُعد واحدًا من أفضل الهدافين في القارة الإفريقية، ويملك سجلًا تهديفيًا مميزًا في الأندية التي لعب في صفوفها خلال السنوات الماضية، خاصة فريق سيسكا موسكو الروسي، الذي شهد توهجه كرويًا.

وانضم أحمد موسى صاحب الـ25 عامًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، لمدة 4 سنوات، لتُعرب جماهير العالمي عن سعادتها للتعاقد مع القناص النيجيري في الموسم الرياضي الجديد.

وتُمني الجماهير النصراوية النفس بتألق أحمد موسى مع العالمي، وانتزاع لقب هداف الدوري السعودي الذي احتكره نجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة لـ3 مواسم، قبل أن يتوج به الموسم الماضي التشيلي روني فرنانديز، المحترف في صفوف الفيحاء.

وتدل أرقام أحمد موسى على تميزه في إنهاء الهجمات وصناعة الفرص التهديفية، ما يجعله قادرًا على التتويج بلقب هدف الدوري السعودي، حيث إنه خاض 265 مباراة مع جميع الأندية التي لعب في صفوفها بمعدل 20314 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل 77 هدفًا، وصناعة 47 هدفًا.

وتُعد فترة احتراف أحمد موسى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيسكا موسكو هي الأفضل في مسيرة نجم المنتخب النيجيري، ويُعتبر أكثر لاعبي النادي الروسي تسجيلًا للأهداف في الدوري الممتاز منذ أول لقاء خاضه معه في مارس عام 2012.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن أحمد موسى سجل 48 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيسكا موسكو خلال 135 مباراة خاضها معه في منافسات الدوري الروسي الممتاز.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد موسى يُشعل المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن