ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟
ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟

ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟، ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟.

المنظار علمت “المواطن” من مصادرها أن اللاعب جوناس كان أحد خيارات نادي النصر بداية بحثه عن لاعبين أجانب ولكنها تركته لأسباب عديدة ، ولاصحة أن تدخل الهلال كان سببا لإنسحاب النصر من الصفقة فقد كانت خارج حساباته منذ شهور . 

وأكدت المصادر أيضا أنه لاصحة لما قيل عن تدخل شخصيات رياضية كبيرة  لتحويل مسار الصفقة من النصر للهلال .

وكانت تقارير صحفية برتغالية ذكرت أن نادي النصر، رغب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوناس مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي لتعزيز صفوفه الهجومية على الرغم من ضم اللاعب النيجيري أحمد موسى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت جماهير النصر عبر تويتر ومن خلال إطلاق وسم” جوناس حق النصر” أكدت من خلاله أن العالمي سيجتهد بقوة لضم اللاعب البرازيلي قبل أي ناد آخر بعد وجود أنباء تُفيد بتدخل الهلال لحسم صفقة لاعب بنفيكا لصالحه.

يذكر أن اللاعب جوناس كان تُوج بلقب هداف الدوري البرتغالي في الموسم الماضي 2017-2018 برصيد 33 هدفًا.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ما سر الشخصية الكبيرة وخطف صفقة نصراوية للهلال؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن