خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين
خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين

خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين، خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين.

المنظار ذكرت مصادر مقربة من نادي الهلال لصحيفة “المواطن” بأن النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) سيكون في مقدمة المحتفى بهم في الحفل الذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود يوم الاثنين القادم.

وأكدت المصادر بأن تفاصيل بسيطة تفصل بين الهلال وإعلان انضمام النجم الإماراتي إلى صفوفه، حيث من المتوقع أن يعلن عن الصفقة خلال الثمانية والأربعين ساعة القادمة.

وكانت إدارة الهلال قد دعت جماهيرها لحضور حفل التقديم مساء الاثنين القادم في أولى الحصص التدريبية لبطل الدوري بعد العودة من معسكر الفريق الخارجي في النمسا.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خاص لـ”المواطن”: عموري مفاجأة الهلال في احتفالية الاثنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن