الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا
الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا

الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا، الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا.

المنظار واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ضمن معسكر الخارجي في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ونشر حساب النادي الأهلي الرسمي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتدريبات الراقي الجماعية، اليوم الجمعة، مؤكدًا أن الجهاز الفني استهل المران بالتركيز على الجانب اللياقي من خلال تدريبات مكثفة لرفع الجاهزية البدنية للاعبين.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مناورة على كامل الملعب، وقام الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي بإيقافها عدة مرات، لشرح بعض الجمل الفنية والتكتيكية للاعبين.

على الجانب الآخر، واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالله السعيد ومعتز هوساوي، برنامجهما التأهيلي قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

ويُقيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا خارجيًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، أملًا في الظهور بمستوى مميز والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يرفع لياقة لاعبيه في معسكر النمسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن