بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض
بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض

بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض، بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض.

المنظار أعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن عودة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم إلى الرياض، اليوم الجمعة.

وكتب حساب الزعيم الرسمي على “تويتر”، قبل قليل: “تُغادر الآن بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الرياض؛ بعد أن اختتم الفريق معسكره التحضيري بالنمسا؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل”.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرًا خارجيًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث يُمني النفس بالظهور بمستوى مميز والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 5 مباريات ودية في معسكر النمسا، بدأها بالفوز على رابيد لينز بخماسية، ثم تغلب على رادوملي بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر بثنائية أمام فورتونا، وفاز على أخيسار التركي بثلاثية، وتعادل إيجابيًّا مع أودينيزي.

ويستعد الهلال لمواجهة الشباب العماني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال، يوم 12 أغسطس، وفي اليوم التالي سيُغادر الزعيم إلى لندن، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام الاتحاد يوم 18 من الشهر ذاته، على أن يعود إلى الرياض بعد نهاية اللقاء مباشرة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن