نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي
نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي

نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي، نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي.

المنظار استطاع المصارع العالمي ونجم WWE جلين جاكوبس، المعروف باسم كين، أن يفوز بانتخابات أميركية لاختيار عمدة ثالث أكبر محافظة في ولاية تينيسي.

وحسب ما جاء في صحيفة الإندبندنت البريطانية، فإن كين والذي حقق بطولة العالم سابقًا، بوصفه جمهوريًا فقد فاز على المرشحة الديمقراطية ليندا هاني بـ 31739 صوتاً مقابل 16611، ليفوز بمنصب عمدة مدينة نوكسفيل.

وُلد جاكوبس في إسبانيا ونشأ بالقرب من سانت لويس بولاية ميسوري، على الرغم من أن شخصية “كين” وصفت بشكل سيئ بأنها من “الجحيم” أو “مكونات غير معروفة”، غير أنه يظل واحداً من أشهر نجوم WWE عبر تاريخها.

وانتصر كين البالغ من العمر 51 عامًا بإزاحة أحد الديمقراطيين ليصبح عمدة مدينة نوكس رقم 30، وذلك على الرغم من الإسهامات الواضحة لهذا هاني في مجالات التعليم والبنية التحتية؟

وبشكل عام يواجه السياسيون انتقادات واسعة بسبب أنشطتهم الرياضية، وهو ما قد يكون عائقًا أمام كين لمواصلة مهنته الرئيسية كواحد من أكبر مصارعي WWE في التاريخ.

وحاولت الصحيفة البريطانية الاتصال بنجم WWE لمعرفة كيف سيؤثر ذلك على مهنته كمصارع، لاسيما وأن هناك بعض الانتقادات التي يواجهها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن مقدار الوقت الذي يقضيه في ملعب الجولف.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن