نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل
نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل

نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل، نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل.

المنظار فشل آخر يحيط بالبرازيلي نيمار بعد خروج منتخبه من دور الـ8 في المونديال الذي تستضيفه روسيا وينتهي في 15 يوليو الجاري.

ويرشح كثيرون نيمار لخلافة الثنائي الأسطوري رونالدو وميسي للاستحواذ على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي سيطر عليها الثنائي في السنوات الماضية.

وفي لقاء بلجيكا الذي أنهى مشوار البرازيل في المونديال، لم يستطع أغلى لاعب في العالم صنع الفارق لمنتخبه وبدا مستسلماً لدفاعات بلجيكا المحكمة، بل زاد على ذلك لعبه السلبي والفردي في أكثر من هجمة خاصة في الشوط الثاني.

وكان نيمار يأمل السير على خطى الملك بيليه وروماريو والظاهرة رونالدو في جلب اللقب الغائب، خاصة أن نيمار ومنتخبه فشلا في إحرازه في النسخة الماضية التي استضافتها البرازيل بخروجه من ألمانيا في نصف النهائي بسباعية كارثية كان نيمار غائباً عنها للإصابة.

وإذا كان نيمار أيقونة تحقيق البرازيل للذهبية الأولمبية في ألعاب ريو دي جانيرو 2014 وكأس القارات 2013 ، فإن نيمار أيضاً فشل مع منتخبه في كوبا 2011 و2015 بخروج من دور ربع النهائي.

أما مع فريقه PSG الذي دفع 222 مليون يورو قادماً من برشلونة، ظن مسيرو الفريق الباريسي أن هذا المبلغ الضخم هو مهر دوري الأبطال، لكن خرج الفريق من ريال مدريد في ثمن النهائي ليطيح بآمال نيمار المصاب في الإياب .

سيبلغ نيمار في المونديال القادم عمر 30 ، وهي تبدو الفرصة الأخيرة لجعل اسمه ضمن أساطير البرازيل التي ساهمت بشكل رئيسي في لقب المونديال.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نيمار .. وفشل آخر مع البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن