ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018
ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018

ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018، ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018.

المنظار أعرب المدرب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا عن حزنه الشديد وذلك بعد خسارة منتخب بلاده في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 أمام المنتخب الكرواتي بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف ظهر غاضبًا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة روسيا وكرواتيا حيث قال لأحد الصحفيين: هل أنت يوناني؟ أنت تسألني لماذا أنا حزين، أنا حزين لأن روسيا ودعت المونديال، سؤال غريب.

كما أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف أنه كان يطمح في قيادة المنتخب الروسي للوصول إلى دور الأربعة في بطولة كأس العالم واللعب على المباراة النهائية أو تحديد المركز الثالث والرابع.

ويذكر أن المدرب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف كان تعرض لانتقادات قاسية وقوية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 وذلك بسبب سوء أداء المنتخب الروسي في المباريات الودية، حيث لم يفز في أي مباراة.

وقاد المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف منتخب روسيا في مباراة افتتاح مونديال 2018 للفوز بنتيجة قاسية على المنتخب السعودي بخماسية دون رد في مباراة كانت أقيمت في الرابع عشر من يونيو الماضي على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

كما نجح المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف في قيادة المنتخب الروسي وبأقل مجهود للفوز على المنتخب المصري بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 في التاسع عشر من شهر يونيو الماضي.

وخسر ستانيسلاف تشيرتشيسوف مع المنتخب الروسي أول مباراة له في المونديال أمام منتخب الأوروغواي والذي تألق ونجح في الفوز بثلاثية دون رد على حساب صاحب الأرض.

كما أن ستانيسلاف تشيرتشيسوف قاد منتخب روسيا للفوز على المنتخب الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية في دور ثمن النهائي، ونجح في إرهاق الإسبان بدنيًا والوصول باللقاء إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح.

لم يتمكن ستانيسلاف تشيرتشيسوف من إرهاق لاعبي كرواتيا بدنيًا خاصة أن معظمهم يلعب في أكبر الأندية الأوروبية ويملكون فكرة جيدة عن كيفية الإعداد البدني للمباراة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ستانيسلاف تشيرتشيسوف .. ينفجر غضبًا بعد الإقصاء من مونديال 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن