مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان!
مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان!

مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان!، مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان!.

المنظار فتح اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز، نجم نادي برشلونة الإسباني، النار على الفرنسي أنطوان غريزمان جناح المنتخب الفرنسي ونادي أتلتيكو بعد مباراة فرنسا والأوروغواي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان النجم أنطوان غريزمان سجل الهدف الثاني وهدف الفوز للمنتخب الفرنسي على حساب منتخب الأوروغواي، في مباراة انتهت بتأهل الديوك الفرنسية لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم في روسيا.

وكشف اللاعب أنطوان غريزمان سبب عدم احتفاله بالهدف الثاني في شباك منتخب الأوروغواي، حيث قال بأنه احترم مشاعر زميليه دييغو غودين وخوسيه خيمينز لاعبي أتلتيكو مدريد، مضيفًا أنه يعشق ثقافة الأوروغواي ويحب الشعب الأوروغوياني كثيرًا.

وعلق لويس سواريز على تصريحات أنطوان غريزمان قائلًا: هذا كلام سخيف، غريزمان لاعب فرنسي وليس من الأوروغواي؛ ولهذا ما يقوله ليس له أي قيمة.

وأضاف لويس سواريز: قد يحاول غريزمان أن يصبح مثلنا نحن في الأوروغواي، ولكنه مختلف عنا تمامًا.

يذكر أن غريزمان سجل حتى الآن في بطولة كأس العالم في روسيا 3 أهداف، حيث سجل في شباك المنتخب الأسترالي وفي شباك منتخب الأرجنتين في دور الستة عشر وفي شباك منتخب الأوروغواي في دور الثمانية.

وجدير بالذكر أن هدف أنطوان غريزمان في شباك الأوروغواي جاء بسبب خطأ قاتل من الحارس الأوروغوياني فيرناندو موسيلرا والذي فشل في التعامل مع تصويبة النجم الفرنسي.

يأمل غريزمان في أن يقود المنتخب الفرنسي للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته وللمرة الثانية في تاريخ المنتخب الفرنسي بعد التتويج بلقب كأس العالم في عام 1998 بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب المنتخب البرازيلي بثلاثية دون رد.

يذكر أن النجم الفرنسي غريزمان كان رفض الرحيل عن نادي أتلتيكو مدريد، حيث أعلن قبل المونديال أنه باقٍ مع الروخي بلانكوس.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مهاجم الأوروغواي يُطلق الرصاص ضد غريزمان!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن