مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول
مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول

مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول، مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول.

المنظار انتهى الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا، منذ قليل، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل فريق، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا شهد أداءً بطيئًا من المنتخبين مع وجود عنف والتحامات بدنية قوية بين لاعبي الفريقين.

وقاتل المنتخب الروسي كثيرًا خلال الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا لتسجيل الهدف الأول له في اللقاء واستغلال تراجع المنتخب الكرواتي.

ونجح المنتخب الروسي في تسجيل الهدف الأول له في مباراة روسيا وكرواتيا عبر نجمه دينيس تشيرشيف لاعب نادي فياريال الإسباني، والذي سجل الهدف الأول للدب الروسي في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول عبر تصويبة قوية عجز حارس منتخب كرواتيا عن التعامل معها.

وقاتل المنتخب الكرواتي من أجل إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من مباراة روسيا وكرواتيا.

وتمكن اللاعب كاراماريتش من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في مباراة روسيا وكرواتيا في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية متقنة نتيجة عرضية جيدة من اللاعب ماريو ماندوزوكيتش.

وكانت كوليندا كيتاروفيتش، رئيس الجمهورية الكرواتية، حرصت على التواجد في مباراة روسيا وكرواتيا، حيث أبدت سعادتها بالهدف الأول لمنتخب بلادها في شباك المنتخب الروسي.

ويذكر أن مباراة روسيا وكرواتيا تُقام على ملعب فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي الروسية، حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة، المنتخب الإنجليزي في دور الأربعة من بطولة كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء المقبل.

وسيقاتل المنتخب الروسي خلال الشوط الثاني من مباراة روسيا وكرواتيا لتسجيل الهدف الثاني وتحقيق الفوز للتأهل إلى دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخه.

وكان المنتخب الكرواتي هزم منتخب الدنمارك في دور الستة عشر قبل مباراة روسيا وكرواتيا في دور الثمانية من بطولة المونديال.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مباراة روسيا وكرواتيا .. الشطرنج الكرواتي يخطف التعادل من أنياب الدب الروسي في الشوط الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن