السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم
السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم

السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم، السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم.

المنظار سيحتاج اللاعبون الشبان في التشكيلة الإنجليزية التي تخوض لقاء اليوم ضد السويد في ربع نهائي المونديال الروسي، إلى أن يكونوا أقوى من صدى التاريخ الذي سيتردد في أذهانهم، ففي ثماني مباريات رسمية، لم تفز إنجلترا على السويد سوى مرة واحدة، وذلك بنتيجة 3-2 في الدور الأول لكأس أوروبا 2012 مقابل فوزين للسويد وخمسة تعادلات.

وفي إجمالي المباريات تعتبر موقعة اليوم هي “الخامسة والعشرين” التي تجمع بين المنتخبين، وقد فارت إنجلترا في 8 مباريات، وفازت السويد في 7 مباريات، وتعادلا في 9 مباريات.

والتقى منتخبا السويد وإنجلترا بكأس العالم مرتين، وكلاهما في دور المجموعات، وانتهيا بالتعادل الإيجابي، اللقاء الأول كان في مونديال 2002 وانتهى 1-1، بينما كان اللقاء الثاني في مونديال 2006 وانتهى 2-2.

قد يحقق منتخب السويد رقماً مميزاً إذا حقق الفوز علي إنجلترا، حيث سيصبح ثالث منتخب ينتصر على إنجلترا في اليورو والمونديال معاً، بعد كل من ألمانيا وسويسرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السويد كابوس إنجلترا في كرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن