نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير!
نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير!

نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير!، نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير!.

المنظار نتائج مباريات كأس العالم 2018 أحبطت الجماهير بشكل كبير، بعدما ودعت المنتخبات الكبرى والعربية أيضًا منافسات المونديال الروسي مبكرًا.

صدمت نتائج مباريات كأس العالم 2018 الجماهير العربية مبكرًا، بعدما خرجت الأربعة منتخبات المشاركة منافسات المونديال من دور المجموعات، الأمر الذي أحبط الجمهور؛ خاصة أنه كان يُمني النفس بصعود منتخبين على الأقل لثمن النهائي.

وجاءت نتائج مباريات كأس العالم 2018 كالتالي؛ المنتخب السعودي نجح في حصد 3 نقاط من الفوز على مصر، والخسارة أمام روسيا وأوروغواي، فيما فشل الفراعنة في الحصول على أي نقطة بعد تلقيهم 3 هزائم متتالية.

وعلى الرغم من تألق المنتخب المغربي في المونديال، إلا أن نتائج مباريات كأس العالم 2018 لم تكن في صالحه، حيث هُزم بهدف نظيف أمام إيران والبرتغال، وتعادل بثنائية مع إسبانيا، وحصدت تونس 3 نقاط من الفوز على بنما، والخسارة أمام إنجلترا وبلجيكا.

ولم تقتصر صدمة الجماهير العربية فقط على نتائج مباريات كأس العالم 2018 في المراحل المتقدمة، حيث شهد دور المجموعات واحدة من كبرى مفاجآت العرس العالمي بخروج المنتخب الألماني بطل مونديال 2014.

ومع بداية دور الـ16 من المونديال الروسي، تسببت نتائج مباريات كأس العالم 2018 في إحباط شديد لجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني برباعية أمام نظيره الفرنسي، وتوديع ليونيل ميسي لمنافسات العرس العالمي مبكرًا.

واستمرت نتائج مباريات كأس العالم 2018 المحبطة للجماهير، حيث خسر المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه المتألق كريستيانو رونالدو في دور الـ16 من المنتخب الأوروغوياني بهدفين مقابل هدف، ليفقد المونديال البرغوث والدون في يوم واحد.

وفي الوقت الذي توقع أن يكون طريق المنتخب الإسباني سهلًا في الوصول إلى النهائي، جاءت نتائج مباريات كأس العالم 2018 مخيبة للآمال، بعدما خرج الماتادور من دور الـ16 بعد خسارته أمام روسيا بركلات الجزاء.

وواصلت نتائج مباريات كأس العالم 2018 خذلان الجماهير، ففي اليوم الأول من مواجهات دور الـ8 خرج المنتخب الأوروغوياني بعد خسارته بهدفين دون رد أمام فرنسا، وجاءت المفاجأة الكبرى بخسارة البرازيل بهدفين مقابل هدف أمام بلجيكا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نتائج مباريات كأس العالم 2018 تُحبط الجماهير!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن