خيسوس: لا أجانب في محور الهلال
خيسوس: لا أجانب في محور الهلال

خيسوس: لا أجانب في محور الهلال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خيسوس: لا أجانب في محور الهلال، خيسوس: لا أجانب في محور الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خيسوس: لا أجانب في محور الهلال.

المنظار أكدت مصادر “المواطن” أن البرتغالي خيسوس قرر الاكتفاء باللاعبين المحليين في خانة المحور، رغم رحيل الأورغوياني ميليسي وزيادة عدد الأجانب إلى 8 لاعبين.

وتتجه الإدارة الهلالية لتجديد عقد اللاعب عبدالملك الخيبري لمدة موسم واحد، مع تواجد نجمي المنتخب السعودي عبدالله عطيف وسلمان الفرج والشاب مهند فلاتة.

وتضم كشوفات الهلال حاليًّا: الحارس العماني علي الحبسي، المدافع الأسباني بوتيا، الأرجنتيني سيروتي، السوري عمر خربين، المغربي اشرف بن شرقي، البرازيلي كارلوس ادواردو، الفنزويلي ريفاس.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خيسوس: لا أجانب في محور الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن