دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل
دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل

دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل، دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل.

المنظار تُوّج دي بروين، نجم وسط بلجيكا، بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي تمنحها اللجنة المنظمة للمونديال.

ويقدم دي بروين منذ موسمين عطاءات كبيرة مع ناديه مانشستر سيتي، ونجح في حصد لقب البريميرليغ في الموسم الماضي، كما أن له دورًا ومساهمة فعالة في تأهل منتخبه لدور النصف نهائي من المونديال الحالي في روسيا.

واستطاع دي بروين إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا في مرمى نظيره منتخب البرازيل، خلال اللقاء، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي يواجه نظيره المنتخب الفرنسي في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دي بروين أفضل لاعب في لقاء بلجيكا والبرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن