البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي
البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي

البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي، البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي.

المنظار انتهت– منذ قليل– مباراة البرازيل ضد بلجيكا التي أُقيمت على ملعب “كازان آرينا”، ضمن منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018 بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، ليودع السامبا المونديال الروسي.

وبدأت مباراة البرازيل ضد بلجيكا بشكل سريع للغاية، ونجح الشياطين الحمر في التقدم بعد مرور 15 دقيقة فقط عن طريق النيران الصديقة، بعدما هز فيرناندينيو شباك السامبا بالخطأ، من رأسية بعد لعب ناصر الشاذلي ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء.

وبعد هدف الشياطين الحمر، ضغط لاعبو السامبا بقوة أملًا في تسجيل هدف التعادل سريعًا في مباراة البرازيل ضد بلجيكا بربع النهائي، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل في ظل تألق الحارس تيبو كورتوا الذي تصدى لتسديدة خطيرة من كوتينهو، فيما تعامل الدفاع بشكل مميز مع هجمات السامبا.

وتمكن الشياطين الحمر من تسجيل الهدف الثاني في مباراة البرازيل ضد بلجيكا من تسديدة قوية عن طريق نجمه كيفين دي بروين في الدقيقة 33، الذي استغل كرة مميز من لوكاكو ليُعزز تقدم الشياطين الحمر قبل نهاية الشوط الأول.

واستمر ضغط نجوم السامبا والشياطين الحمر في المباراة أملًا في إحراز مزيد من الأهداف، ولكن استمرت النتيجة بتقدم الشياطين الحمر بثنائية.

ونجح البديل ريناتو أوجوستو في تسجيل هدف تقليص الفارق في مرمى الشياطين الحمر برأسية رائعة في الدقيقة 77 من مباراة البرازيل ضد بلجيكا بعد تلقيه تمريرة مميزة من كوتينهو خلف دفاع الشياطين الحمر.

وانتفض لاعبو المنتخب البرازيلي لكرة القدم بعد هدف أوجوستو بحثًا عن هدف التعادل في مباراة البرازيل ضد بلجيكا وأهدر المتألق كوتينهو فرصة محققة في الدقيقة 84، بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار داخل منطقة جزاء بلجيكا، ولكنه سددها قوية خارج المرمى.

وسيُلاقي المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2018، بعدما أطاح الديوك بأوروغواي من ربع نهائي المونديال.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البرازيل ضد بلجيكا .. الشياطين الحمر ينهون مشوار السامبا المونديالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن