الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018
الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018

الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018، الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018.

المنظار يبدو أن مباريات كأس العالم 2018 ستُسجل رقمًا قياسيًّا جديدًا من حيث عدد الأهداف العكسية التي تم إحرازها في المونديال الروسي.

وأشار حساب بطولة المونديال الرسمي باللغة العربية، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مباريات كأس العالم 2018 شهدت تسجيل 11 هدفًا عكسيًّا، لتُسجل النسخة الحالية رقمًا غير مسبوق في إحراز الأهداف بالنيران الصديقة.

وشهدت مواجهة بلجيكا والبرازيل المُقامة الآن على ملعب “كازان آرينا”، تسجيل نجم السامبا فيرناندينيو لهدف بالخطأ في مرماه، ليمنح الشياطين الحمر التقدم في الدقيقة 14، قبل أن يُحرز كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 33.

واتسمت مباريات كأس العالم 2018 بالأهداف العكسية وركلات الجزاء، حيث حققا رقمًا غير مسبوق فيهما خلال المونديال الروسي، وهو الرقم القابل للزيادة، خاصة أن البطولة لا زالت في دور الـ8.

ويُعد المنتخب الروسي هو الأكثر تسجيلًا للأهداف العكسية في مباريات كأس العالم 2018، حيث لعبت النيران الصديقة دورًا في هز شباكه مرتين، ولكنه نجح في التأهل إلى ربع نهائي المونديال ويسعى للصعود للمباراة النهائية، خاصة أن البطولة مقامة على أرضه ووسط جمهوره.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن