الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل
الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل

الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل، الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل.

المنظار أحكم الإسباني مارتنيز، مدرب منتخب بلجيكا، دفاعه ضد البرازيل، وأوكل لفيلاني والشاذلي مهامَّ خاصة لقتل كل محاولات أهم مفاتيح البرازيل الهجومية وهما ويليان ونيمار، وكان ذلك ملاحظًا في كل مرة يستحوذ فيها نيمار ووليان على الكرة، حيث تتم محاصرتهما تمامًا وإرجاع الكرة للخلف.

على صعيد التنظيم الدفاعي، قام ويتسل رمانة بلجيكا بكافة المهام المطلوبة، قطع الإمداد الهجومي للبرازيل وإفساد الهجمات والتسديدات.

عكس نظيره في البرازيل فرناندينهو الذي سجل بالخطأ في مرماه هدفًا أولًا، وباولينهو الذي تاه في منتصف بلجيكا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشوط الأول: مدرب بلجيكا يخنق البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن