القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل
القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل

القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل، القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل.

المنظار أعلن نادي القادسية رسمياً إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة ودياً بعد أسبوعين فقط من إعلان التعاقد الرسمي.

وقوبل تعاقد القادسية مع عالمة بضجة في أوساط المهتمين بالكرة السعودية، نظراً لمواقف اللاعب السياسية حول الوضع في سوريا ، خاصة أن الشباب كان في الموسم الماضي قاب قوسين من التعاقد معه لو لا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة لنفس السبب.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القادسية يلغي عقد الحارس السوري المثير للجدل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن