قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية
قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية

قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية المنظار نقلا عن عناوين ننشر لكم قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية، قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية.

المنظار تتجه الأنظار مساء اليوم الأول من أغسطس 2017م، صوب ألمانيا، لمتابعة قمتين أطرافها اتليتكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي، في افتتاح مباريات كأس أودي على ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونخ، حيث تنطلق هذه البطولة الودية في هذا الموعد من كل عام.

ويصطدم في اللقاء الأول، اتليتكو مدريد بنابولي الإيطالي، عند الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وتشهد القمة الثانية مواجهة بطل ألمانيا بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي تحت قيادة كلوب، والتي تُقام عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفي لقاء آخر يواجه ليستر سيتي الإنجليزي بيرتن ألبيون الإنجليزي، عند تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قمة إسبانية إيطالية وأخرى ألمانية إنجليزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين