تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني
تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني

تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني، تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني.

المنظار حققت طالبتان من المنطقة الشرقية مراكز متقدمة في المرحلة الوطنية للمشروع الوطني التربوي للثقافة والفنون فرع الفنون (التصميم الفني) في دورته الثانية والمنعقد بمحافظة جدة، وهما الطالبة خديجة بنت منصور العسكري من الثانوية الأولى بسنابس بمكتب القطيف وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى المملكة، وكان بحثها بعنوان «أسباب العزوف عن شراء الذهب»، والطالبة البندري بنت عيد الخالدي من الثانوية الأولى بعنك بمكتب القطيف حصلت على المركز الخامس الميدالية الفضية على مستوى المملكة عن مهارتها في تصميم الأزياء. وهنأت مدير عام نشاط الطالبات ريم أبو الحسن، مدير عام تعليم الشرقية د. عبدالرحمن المديرس ومساعدته للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد، والطالبتين الفائزتين، متمنية لهما مزيدا من التميز والإبداع، كما شكرت مديرة إدارة نشاط الطالبات عزيزة الغامدي، ومنسقة المشروع شريفة البارقي؛ لجهودهما المتميزة التي ساهمت في تحقيق الأهداف.

يذكر أن البرنامج ينفذ من خلال ورش تأهيلية تدريبية متسلسلة تركز على المعارف والمهارات الأساسية والخبرات العلمية، ويتم تحكيم النتائج على مستوى (المدرسة، إدارة التعليم، والوزارة) من قبل نخبة من الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعليم الشرقية يحصد المركز الأول في المشروع الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم