عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا
عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا

عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا، عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا.

المنظار لا يزال نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير محمد بن فهد بالدمام يشهد مسلسل إغلاقات متتالية، بدون حل جذري يمنع تكراره بين الحين والآخر، وما يترتب على الإغلاق من زحام مروري متكرر.

حيث قامت أمانة المنطقة الشرقية بإغلاق النفق جزئيا، صباح أمس؛ بسبب أعمال الصيانة الدورية، وشهد النفق اختناقا مروريا مع الساعات الأولى من الصباح، فيما باشرت الدوريات المرورية الموقع مباشرة عقب إغلاقه؛ لفك الازدحام ومتابعة إصلاح الخلل.

واكتظ النفق بطوابير من السيارات القادمة من الدمام باتجاه الخبر؛ مما تسبب في تأخر الموظفين عن أعمالهم، حيث استغرقت مدة التوجه من الدمام إلى الخبر ما يقارب الساعة، في الوقت الذي كان يستغرق الوقت قبل إغلاق الجسر حوالي 15 دقيقة تقريبا.

فتح النفق للحركة المرورية بعد انتهاء الصيانة (تصوير: طارق الشمر)

وانتقد مواطنون وقت إغلاق النفق للصيانة، معتبرين أنه غير مناسب للصيانة؛ ما يضاعف حجم ازدحام المركبات، وخاصة أن الإغلاق جاء من غير سابق إنذار ليضاعف من المشكلة ويُدخل قائدي السيارات في معاناة.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية، محمد الصفيان، أن إغلاق النفق كان جزئيا، وذلك للصيانة الدورية للأنفاق، وأن عمليات الصيانة شملت «مناهيل» تصريف مياه الأمطار في النفق، مبينا أنه تم إعادة فتح النفق بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عودة مسلسل الإغلاقات لنفق الدمام مجددا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم