جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام
جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام

جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام، جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام.

المنظار أدى جموع من المصلين، الأحد (8 أكتوبر 2017)، صلاة الميت على شهيدي الواجب (وكيل رقيب / حماد بن شلاح المطيري، والجندي أول / عبدالله بن فيصل السبيعي) اللذين استشهدا فجر أمس السبت، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي لقصر السلام بجدة لإطلاق نار.

وشارك في الصلاة على جنازة الشهيد المطيري في الرياض، نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالرحمن، في جامع الراجحي، ناقلًا تعازي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب الملك الأمير محمد بن سلمان، لأسرة الشهيد.

وفي مكة، أدى الصلاة على الشهيد السبيعي، وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية عبدالله آل طاوي وعدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والمدني بالمسجد الحرام، وتشييع جثمانه إلى مقبرة الشرائع.

ونقل آل طاوي، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب الملك الأمير محمد بن سلمان، ومستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، والأمير عبدالله بن بندر أمير المنطقة بالإنابة، لذوي الشهيد السبيعي، الذي اغتالته يد الإرهاب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جموع من المواطنين يُشيِّعون شهيدي حادث قصر السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل