مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز
مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز

مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز، مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز.

المنظار كشفت الجولات التفقدية لبلدية القنفذة عن مستودع مواد غذائية مخالف في «غرفة نوم» عمالة أجنبية.

وأوضح المتحدث الرسمي للبلدية خليل الشيخي أنه وخلال جولة رئيس بلدية القوز المهندس عبدالله الزبيدي برفقة قسم البلاغات والطوارئ على محلات صحة البيئة، شملت عددًا من المطاعم والمخابز وغيرها، وتبيَّن وجود مخالفات عديدة متعلقة بتدني مستوى النظافة وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، ووجود مأكولات بائته في ثلاجة أحد المطاعم، وغيرها من المخالفات التي استوجبت إغلاق مطعم وأحد محلات بيع الحلويات.

وأضاف الشيخي: إنه أثناء الجولة ورد بلاغ عن وجود مواد غذائية بموقع مخالف للاشتراطات الصحية، وعلى الفور تم مداهمة الموقع من قبل مراقبي قسم الطوارئ والبلاغات وبحضور مباشر من رئيس البلدية الزبيدي ومندوب شرطة مركز القوز، وتبيَّن خلال المداهمة وجود مستودع لمواد غذائية داخل «غرفة نوم» لعمالة أجنبية استغلته لتخزين المواد الغذائية بطريقة مخالفة وتوزيعها بعد ذلك، وبناء عليه ولمخالفته الاشتراطات الصحية تم مصادرة المواد الغذائية وتحويل العمالة لمركز الشرطة لتطبيق بحقهم النظام.

وأكد الزبيدي أن النظام سيطبق على كل مخالف للأنظمة والتعليمات ولن يكون هناك أي تساهل بحقهم، منوهًا أن على الجميع التواصل مباشرة مع البلدية في حال ملاحظة أي مخالفة وأن هناك دوام مسائي للمراقبين لتلقي البلاغات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مداهمة مستودع مواد غذائية مخالف بـ«غرفة نوم» في القوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة