«الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية
«الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية

«الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية، «الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية.

المنظار واصلت صحة الأحساء تفعيل خدمة توصيل الأدوية بالمحافظة من خلال توكيلها إلى شركة متخصصة بالنقل المبرد لها تجربتها المميزة في مجال نقل البنود الطبية. وأكد مدير الشؤون الصحية بالمحافظة عبدالحميد العمير أن ذلك يأتي في سياق اهتمام الوزارة بصحة المواطن أولاً، وتلبية احتياج المنشآت الصحية لكامل مستلزماتها، ونقلها بقنوات تجمع ما بين السرعة والحفاظ على البنود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الصحة» تتعاقد مع شركة متخصصة لتوصيل الأدوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم