فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة
فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة

فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة، فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة.

المنظار طلب مواطن مُسن بمحافظة الرس بمنطقة القصيم، من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن يزوره في منزله ويتناول معه القهوة، وذلك أثناء زيارة ولي العهد القصيم مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوم أمس الأربعاء.

وورد ولي العهد على طلب الرجل بذوق بالغ وتقدير قائلًا: “لا بد أكون بجانب الملك في حائل الله يطول عمرك والوقت ضيق لكن المرة القادمة إن شاء الله”.

يأتي ذلك بالتزامن مع الزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد إلى منطقة القصيم حيث تم تدشين أكثر من 600 مشروع بتكلفة إجمالية تجاوزت 16.5 مليار ريال.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. رد ولي العهد على مواطن دعاه لزيارة منزله لشرب القهوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن