فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة
فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة

فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة، فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة.

المنظار شهدت منطقة الباحة طوال الفترة الماضية أمطاراً غزيرة سالت على إثرها الأودية والشعاب.

والتقط أهالي المنطقة مقاطع فيديو للأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة ومحافظاتها، وبينت جمال المنطقة وروعة الطبيعة.

وفي سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الخميس، هطولًا للأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة على مناطق الشرقية، والقصيم، والحدود الشمالية، والمدينة المنورة، وحائل، والجوف، والرياض، وجازان، وتبوك، ونجران، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة)، فيما يتكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وشمال ووسط المملكة.

 

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. روعة الطبيعة تتجسد مع أمطار الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن