تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات
تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات

تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات، تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات.

المنظار عقدت غرفة الرياض، ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل، بالتعاون مع إحدى الشركات المختصة في قطاع الذهب والمجوهرات، البرنامج التدريبي لتدريب وتأهيل وتوظيف 20 فتاة سعودية للعمل في هذا القطاع بالشركة كدفعة أولى.

ويأتي البرنامج الذي يستمر 3 أسابيع، في إطار جهود الغرفة لدعم توطين الوظائف في هذا القطاع وتوفير احتياجاته من الكوادر النسائية المؤهلة في مجالات البيع والأنشطة الأخرى المختلفة ذات العلاقة بمبيعات الذهب والمجوهرات.

ويشتمل البرنامج التدريبي الذي ينفذه مركز التدريب والتأهيل بالغرفة على عدد من الحقائب التدريبية لتطوير مهارات المشاركات في البرنامج وتمكينهم من الإلمام بفنون ومهارات العمل في قطاع الذهب والمجوهرات، مثل المبيعات وفن هذه العملية، إضافة إلى تعريفهم بأنماط العملاء وطرق التعامل والتفاهم معهم، وخصائص مسؤول البيع الناجح وتعريفهم بالسلوك الوظيفي وعناصره.

كما تتضمن الحقيبة التعريف بالذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة ومواده ومكوناته، وأنواعها والطرق المتبعة في العرض والبيع وأساليب كشف الغش التجاري وكيفية التعامل معها وطرق حسابها.

ويحصل جميع المشاركات على مكافأة مالية أثناء فترة التدريب وعقد توظيف بالشركة بعد إتمام البرنامج بنجاح.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تأهيل 20 فتاة للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن