أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء
أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء

أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء، أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء.

المنظار زار عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر وعدد من منسوبيها، اليوم، مقر الشركة السعودية للكهرباء، وكان في استقبالهم مجموعة من مسؤولي الشركة يتقدمهم نائب رئيس تنفيذي وكبير المسؤولين الماليين فهد بن حسين السديري، بحضور نائب رئيس أعلى للاتصالات والعلاقات العامة في الشركة حمود بن عودة الغبيني.

وعبر مسؤولو الجمعية عن شكرهم للشركة لدعمها برامج ومشاريع الجمعية على مدار عامين، فيما رحب مسؤولو الشركة بوفد الجمعية، مشيرين إلى الدور الكبير الذي تبذله في سد حاجة مرضى الزهايمر وأسرهم والعناية بهم والإيفاء بمتطلباتهم المعيشية والطبية وتوفير أفضل سبل الرعاية لاسيما البرامج الإنسانية التي تعنى بإعادة تأهيل ذوي المرضى، وتأمين حياة كريمة لكبار السن.

وأثنى وفد الجمعية برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيسة اللجنة التنفيذية صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن، وعضو مجلس الإدارة عبدالوهاب الفايز، على جهود الشركة السعودية للكهرباء المبذولة في خدمة مرضى الزهايمر، وتنظيمها للعديد من البرامج الترفيهية للتخفيف على المصابين وذويهم، حيث استضافت في سبتمبر الماضي خلال (الشهر العالمي للزهايمر 2018م) ركنًا تعريفيًّا للجمعية بمبادرة بر الوالدين التي أقيمت في نادي الشركة، واحتضن مبادرات رحلات الخير في مقر النادي، ووجه دعوة لمرضى الزهايمر لحضور احتفالية اليوم العالمي للمسنين.

كما ساهمت شركة الكهرباء في إنجاح مشاريع وبرامج الجمعية، وكان لها دور جوهري في تحقيقها ومنها اجتماع الجمعية العمومية الثامن والتاسع ضمن مشاريع اللجنة التنفيذية، كما كان لهم بصمة في الحملة الرمضانية وتدشين وقف الوالدين، ضمن لجنة الوقف وتنمية الموارد المالية، إضافة لمشروع رفقة التكاملي الاجتماعي الثالث والرابع، لمساندة مصابي الزهايمر، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لذويهم، وشارك عدد من منسوبي الشركة في الزيارات الميدانية في كل من المنطقة الوسطى والشرقية وكأحد أبرز مشاريع لجنة الدعم الاجتماعي، كما خصص جزء من دعم الشركة لهذا العام لمساندة مبادرة “مزولة سيتي” إلى جانب تخصيص عائد من الدعم لتقديم خدمات مباشرة لمرضى الزهايمر من أجهزة طبية ومستلزمات صحية.

وفي ختام الزيارة، قدم عضو مجلس الإدارة بالجمعية عبدالوهاب الفايز هدية تكريمية لنائب رئيس تنفيذي وكبير الماليين بالشركة فهد السديري، وأعرب مسؤولو الجمعية عن سعادتهم بالشراكة والمساندة الإستراتيجية بين “السعودية للكهرباء” والجمعية التي تخدم مرضى الزهايمر وأسرهم، التي تعكس رسالة المسؤولية الاجتماعية مع المنظمات غير الربحية، مواكبة لخطط رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع واع وصحي ومساهم في دفع عجلة التنمية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أعضاء جمعية مرض الزهايمر يزورون مقر الشركة السعودية للكهرباء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن