بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف
بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف

بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف، بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف.

المنظار قام صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, بجوله تفقدية لمطار الجوف.
واستمع سموه من الرئيس العام لهيئة الطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي, لشرح عن التجهيزات في الصالة الملكية وموقف الطائرات الخاص بالصالة الملكية وباقي جهات المطار, كما اطلع سموه على بعض الخدمات التي تم تأمينها مؤخراً في الصالات، وإجراءات المسافرين والمغادرين .
وعبر سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز , عن شكره لمعالي هيئة الطيران المدني على هذه الجهود مؤكداً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين , أولت الهيئة العامة للطيران المدني جل اهتمامها ورعايتها ويتضح ذلك جلياً من خلال المطارات الدولية العملاقة والمطارات الداخلية .


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بدر بن سلطان يتفقد الصالة الملكية وموقف الطائرات في مطار الجوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن