تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة
تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة

تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة، تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، اليوم الأربعاء، ورشة عمل “أنت عظيمة”، لتأهيل وتطوير الكوادر البشرية، باستضافة مساعد الشؤون الصحية المدرسية الدكتورة وفاء السيف، وبإشراف المرشدة الطلابية خلود العنزي، وحضور 354 متدربة ومنسوبة.

وقد تضمنت الورشة العديد من المفاهيم والعبارات الايجابية منها: “احتفظي بعظمتك، الإدراك بتحمل المسؤولية، وكون أفعال اليوم تؤثر في الحياة غدًا”، كذلك اشتملت الورشة على بعض القصص التي تسعى لتحول الفرد من الأفكار السلبية إلى الأفكار الإيجابية، وكيف يرتقي الفرد من خلالها بمكانته في الحياة.

يشار إلى أن البرنامج شهد تفاعلًا وإنجازًا مشتركًا من قبل منفذة الورشة وحاضراتها من خلال عرض أفكار وتجارب إيجابية لديهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقنية الأحساء تقيم ورشة “أنت عظيمة” بحضور 354 متدربة ومنسوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء