تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019
تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019

تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019، تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019.

المنظار أفادت وكالة تاس للأنباء اليوم الأربعاء نقلًا عن مصدر لم تسمه في منظمة البلدان المصدرة للبترول أن روسيا والمملكة بدأتا مناقشات ثنائية بشأن تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019.

ويوم أمس، تراجعت أسعار النفط تحت وطأة استثناءات من العقوبات منحتها واشنطن للسماح لأكبر مشتري الخام الإيراني بمواصلة الاستيراد من طهران فضلاً عن بواعث القلق من تباطؤ اقتصادي قد يكبح نمو الطلب على الوقود.

كانت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط عند 62.90 دولار للبرميل منخفضة 20 سنتاً بما يعادل 0.3 بالمئة عن التسوية السابقة.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي برنت 47 سنتاً أو 0.6 بالمئة إلى 72.70 دولار للبرميل.

وقال المحللون إن توقعات حدوث تباطؤ اقتصادي في الأشهر المقبلة تؤثر سلباً على تقديرات الطلب على الوقود بينما انحسرت المخاوف على صعيد المعروض بعد أن منحت واشنطن إعفاءات لثمانية مستوردين للنفط الإيراني بما يسمح لهم بمواصلة الشراء.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تاس: المملكة وروسيا يناقشان تخفيضات محتملة لإنتاج النفط في 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن