“التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين
“التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين

“التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم “التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين، “التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين.

المنظار واس - المنظار:

استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين أمس, رئيس الجبهة الإسلامية لتحرير مورو الحاج مراد إبراهيم.

واستعرض الجانبان آخر المستجدات في العملية السلمية في جنوب الفلبين، وناقشا الاستفتاء القادم المقرر عقده في يناير 2019 للتصديق على القانون الأساسي لبانجسامورو.

ورحب الأمين العام بهذا التطور، حاثاً جميع الأطراف على الالتزام الكامل بالعملية.

وركزت المحادثات على زيارة الأمين العام للمنطقة وأهمية توحيد شعب بانجسامورو من أجل النهوض بعملية السلام وتحقيق الحل النهائي للوضع في مينداناو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “التعاون الإسلامي” تناقش مع “تحرير مورو” تطورات عملية السلام بالفلبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام