صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا
صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا

صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا، صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نفّذت صحة الأحساء، بالتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي الثالث، حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، استهدفت الطلاب ومنسوبي المعهد والبالغ عددهم   255 متدربًا، وذلك في الصالة المتعددة الأغراض بمقر المعهد، بحضور مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكرالله، وعدد من المسؤولين في المعهد.

وبدوره، أشاد المهندس الذكرالله، بالجهود التي تبذلها صحة الأحساء، واستجابتها في تنفيذ الحملة داخل المعهد؛ للحد من انتشار الأنفلونزا ومضاعفاتها بين المتدربين، وتوفير بيئة تدريب صحية وآمنة، منوهًا في الوقت نفسه بالتعاون الوثيق مع صحة الأحساء في تقديم الخدمات الوقائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحة الأحساء تحصّن طلاب ومنسوبي المعهد الصناعي الثالث ضد الأنفلونزا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء