هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة
هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة

هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة، هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة.

المنظار أكد استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور، خالد النمر أن هناك فحوصات مهمة للشخص الذي يعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية في الدم.

وأوضح النمر أن الفحوصات هي فحص السكر الصائم، وفحص السكر التراكمي، موضحاً أنها مهمة للتأكد من عدم وجود سكري غير متحكم به.

وأضاف النمر أن الوقاية من أمراض القلب ليست في غذاءٍ واحدٍ مهما ادّعى مَن يسوّقه إنما بالإكثار من الخضراوات والفواكه ومراقبة السكر، والضغط، والكلسترول، مع أداء الرياضة.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هل تعاني من ارتفاع الدهون الثلاثية؟.. عليك بهذه الفحوصات المهمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن