تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة
تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة

تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة، تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة.

المنظار وجهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهًا متقدمًا إلى أهالي حائل بشأن طقس غير مستقر على المنطقة وتحديدًا مناطق تربة وتشمل حائل وبقعاء والأجزاء المجاورة.

وأوضحت الأرصاد أن الحالة عبارة عن تكون سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.
ولفتت الأرصاد إلى أن الحالة تبدأ في تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء حتى الساعة الـ11 و55 دقيقة مساءً.

وفي وقت سابق، توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم هطولاً للأمطار الرعدية تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة على مناطق الشرقية، والقصيم، والحدود الشمالية، وحائل، والجوف، والرياض، وجازان، وتبوك، ونجران، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة.

ويتكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وشمال ووسط المملكة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنبيه متقدم لأهالي حائل: أمطار وغبار لمدة 11 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن