ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين
ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين

ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين، ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين.

المنظار زيارة الخير جاءت بالخير على أهالي القصيم ولم تترك أحدًا ينام ليلته وهو حزين.. وصف يجسد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بالمنطقة في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعًا، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم.

وجاء توجيه الملك ليزيح همًّا كان على كاهل البعض، ويوزع السعادة على أهالي القصيم، لتكون يد بناء تدشن اليوم الأربعاء مشروعات تنموية ليستفاد منها الأهالي، ويد حنون تطلق سراح سجناء متعسرين.

وجاءت تعليقات السعوديين على توجيه الملك، لتؤكد أنه أمر غير مستغرب من هذا الأب الحنون، الذي لا تمر مناسبة إلا يتذكر فيها المواطنين بقرار وتوجيه يُسعد القلوب ويريح الأفئدة.

وأكد الشمراني أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان زيارة ميمونة أبهجت القصيم وأهله واستبشروا بمشاريع اقتصادية وتنموية للمنطقة بمناسبة الزيارة الكريمة، فالمنطقة ستحظى بالخير والعطاء كسائر مناطق المملكة.

وقال سليمان الفهيد: “كم أسرة الآن تنتظر والدهم؟.. الحمد لله والشكر لله وللملك سلمان بن عبدالعزيز الذي أفرح هذه الأسر.. زيارة خير وبركة للقصيم”.

ومن جانبه علق أحمد بلحارث: “لفتة أبوية غير مستغربة من والدنا وملكنا تجاه إخواننا في القصيم أدخلت السرور والبهجة على أسرهم، شكرًا أبو فهد بإذن الله يعمّ خيرك وكرمك المناطق الأخرى”.

وكتب محمد الريس: “بادرة أدخلت الفرحة والسرور لكل بيت وأسرة وليست مستغربة من القائد الملهم الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه- ونناشد المقام السامي بأن تمتد الفرحة لمناطق أخرى قريبًا إن شاء الله”.

ويرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء وخلال زيارته الميمونة لمنطقة القصيم، افتتاح وتدشين ووضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في المنطقة تشمل جوانب تنموية وتعليمة وإسكان وطرق وبيئة ومياه وكهرباء ومياه وخدمات عامة إلى جانب مشاريع اقتصادية حكومية بتكلفة إجمالية تتجاوز 16 مليار ريال

أعلن ذلك الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

وقال: “إن خادم الحرمين الشريفين سيفتتح 402 مشروع في 12 قطاعًا بقيمة إجمالية قدرها 12 مليارًا و151 مليونًا و913 ألفًا و844 ريالًا“، وسيدشن ويضع حجر الأساس لـ199 مشروعًا لـ5 قطاعات حكومية بقيمة إجمالية قدرها ”4 مليارات و202 مليون و976 ألفًا و343 ريالًا”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليلة لن تُنسى في القصيم .. يد التنمية تبني وأخرى تطلق سراح السجناء المعسرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن