بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم
بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم

بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم، بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم.

المنظار يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يوم غد الأربعاء وخلال زيارته الميمونة لمنطقة القصيم، افتتاح وتدشين ووضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في المنطقة تشمل جوانب تنموية وتعليمة وإسكان وطرق وبيئة ومياه وكهرباء ومياه وخدمات عامة إلى جانب مشاريع اقتصادية حكومية بتكلفة إجمالية تتجاوز 16 مليار ريال.

أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

وأبان سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – سيفتتح 402 مشروع في 12 قطاعًا بقيمة إجمالية قدرها 12 مليارًا و151 مليونًا و913 ألفًا و844 ريالًا “، وسيدشن- أيده الله- ويضع حجر الأساس لـ199 مشروعًا لـ5 قطاعات حكومية بقيمة إجمالية قدرها ” 4 مليارات و202 مليون و976 ألفًا و343 ريالًا”.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم أن هذه المشروعات هي استثمار لما منّ الله به على هذه البلاد المباركة من نعم الأمن والأمان والازدهار والرخاء ورصيد لأجيال المستقبل التي سيجني ثمارها كل مواطن.

وأعرب سموه عن سعادته واعتزازه بهذه الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن منطقة القصيم تحظى كباقي أخواتها في المملكة بالرعاية والاهتمام من لدن القيادة الرشيدة ولا تتوقف عن تنميتها وإطلاق المشاريع الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق.

وأشار سموه إلى أن منطقة القصيم منطقة واعدة بكثير من الخيرات من واقع مواردها الطبيعية وموقعها الجغرافي المثالي وتاريخها العريق في النهضة والحضارة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بأكثر من 16 مليار ريال.. الملك سيدشن ويضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في القصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن