بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم
بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم

بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم، بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم.

المنظار شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم الثلاثاء، حفل أهالي القصيم، في مستهل زيارته التاريخية إلى المنطقة.

شاهد البث المباشر للحفل:

ويستهل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الثلاثاء جولته في المناطق الشمالية بزيارة تفقدية إلى منطقة القصيم، يدشن خلالها عددًا من المشاريع التنموية.

وكانت شوارع وميادين منطقة القصيم قد تزينت لاستقبال خادم الحرمين الشريفين في زيارته التاريخية للمنطقة.

وبدأت أمانة القصيم منذ وقت مبكر، بوضع لافتات ترحيبية بالملك بالميادين ببريدة والمحافظات والطرق الرئيسية، حتى ازدانت بصور الملك، وفي وسم “القصيم تبتهج بقدوم سلمان” دوّن أهالي المنطقة مشاعرهم حول هذه الزيارة الكريمة، وأكدوا أن المنطقة تعيش نهضة واسعة في كل المجالات في عهده الميمون بدعم ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

ودشّنت إمارة القصيم قبل أيام الهوية الرسمية لحفلها الرسمي احتفاءً بقدوم الملك.

وتأتي هذه الزيارة امتدادًا للسياسة السعودية التي قامت عليها الدولة بزيارة المناطق وتدشين المشاريع الحيوية والخدمية، فقد زار المؤسس- طيّب الله ثراه- القصيم بعد تأسيس البلاد ثم تبعه أبناؤه على زيارتها، الملك سعود ثم فيصل وخالد وفهد، وآخرهم الملك عبدالله عام 1427هـ بصحبة أخيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز- رحمهم الله جميعًا.

ويتوقع أن يُدشن الملك عددًا من المشاريع في جولة تمتد لمناطق الشمال منها منطقة حائل في زيارة يقوم بها للوقوف على المناطق وتفقدها والاطلاع عن كثب على إنجازات التنمية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بث مباشر لتشريف الملك سلمان حفل أهالي القصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن