الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان
الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان

الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان، الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان.

المنظار المنظار

نجحت جهود المملكة في إطار العلاقات الثنائية التي تجمعها بالسودان، في الإفراج عن أقدم سجين سعودي قضى 13 عاما في السجون السودانية.

وأشادت سفارة الرياض في الخرطوم، بالعلاقات الثنائية بين الدولتين بعد تعاون السلطات السودانية، مشيرة إلى أن المواطن المفرج عنه قضى قرابة 13 عامًا في سجون السودان على خلفية مطالبات مالية كانت محل جهود السفير السعودي في السودان، ورئيس قسم الرعايا بالسفارة فيصل الشهري، حتى تكللت بالنجاح.

وأكد سفير المملكة لدى الرياض، علي بن حسن جعفر، أن الإفراج عن المواطن السعودي جاءت تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، التي تحث دائمًا على متابعة أحوال الرعايا السعوديين في دول العالم كافة، وتقديم الخدمات وتسخير كل الإمكانيات لخدمتهم.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإفراج عن سجين سعودي قضى 13 عاما في السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام