صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط
صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط

صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط، صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط.

المنظار ضمن اهتمامه بدعم وتعزيز الغطاء النباتي الذي تشتهر به منطقة عسير، دشن نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز مساء أمس فعالية زراعة شجر السدر في منتزه المراث في محافظة خميس مشيط، في إطار خطة لزراعة 500 شجرة شهريا.

وكان في استقبال سموه محافظ خميس مشيط، خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، ورئيس بلدية خميس مشيط، الدكتور مسفر الوادعي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية.

وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بكلمة لمدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، المهندس فيصل بن حسين بن زياد، بين فيها حرص الوزارة على الاهتمام بالتشجير، مؤكدا عدم ادخار جهد في هذا المجال.
ثم قام نائب أمير المنطقة بزراعة أول شجرة من السدر، والتقى الكشافة والطلاب المشاركين وفريق الهايكنج. عقب ذلك قدم عدد من الطلاب مشاركات أدبية، ثم قام الأمير تركي بن طلال بتكريم الجهات المشاركة في هذه المبادرة.

 


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صور.. نائب أمير عسير يطلق مبادرة لزارعة السدر بخميس مشيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن